المتحدثة باسم الحكومة الإيرانية :كنا على وشك إخلاء تام للعاصمة #طهران بسبب النقص الحاد في المياه لكن بجهود وزارة الطاقةعبر مشاريع نقل المياه وإدارة الموارد، تم تجنب الأزمة ..مساهمة المواطنين وترشيدهم في استهلاك المياه كان لهما دور حاسم في تجاوز هذه الظروف الحرجة ..