هوقال امام المبرهنين -علیه السلام: «انا اسم من اسماء الحسنى و هو الاعظم و الاعلى»يعنى، منم اسمى از اسماى حسناى الهى و آن اسم اعظم و اسم اعلى است. *«أَنَا أَسْمَاءُ اَللَّهِ اَلْحُسْنَى وَ أَمْثَالُهُ اَلْعُلْيَا وَ آيَاتُهُ اَلْكُبْرَى»* ...
00:56 - 13 June 2026