‏نَعيش دائماً …بين يُسرٍ وعسُركِلاهما نِعـــــــمةففي اليُسر …يكون الشـــُكر"وسيَجزي الله الشاكِرين"وفي العُسر …يكون الصَـبر"إنما يوفى الصابِرون أجـرهُم بِغير حساب"فالحمدلله في السرّاء والضراء
21:37 - 29 July 2023