آمنه
🇴🇲
@l7_7l
اليوم أمام السفارة الأمريكية في العاصمة مسقط (أمريكا الشيطان الأكبر)
ولو كنا مقصرين من ناحية الخروج في مظاهرات ومن نواحي أخرى كثيرة ولكن نسأل الله أن يهدينا ويوحدنا ويجعلنا مع الحق ورافضين للباطل ورافضين للذل والإهانة.
20:15 - 5 April 2024
1
Reposts
1
Reactions
5715
Views
1
Replying to
@l7_7l