قبل خمسة أيام كان آية الله السيد علي السيستاني يقول (أنا ادعو لمعتقلي البحرين وأهلها كثيراً) بالأمس تم الإفراج عن اكثر من ١٠٠٠ معتقل ، هذا بفضل الله ثم بفضل دعائه🤍🇧🇭
اليوم أمام السفارة الأمريكية في العاصمة مسقط (أمريكا الشيطان الأكبر) ولو كنا مقصرين من ناحية الخروج في مظاهرات ومن نواحي أخرى كثيرة ولكن نسأل الله أن يهدينا ويوحدنا ويجعلنا مع الحق ورافضين للباطل ورافضين للذل والإهانة.
هذا هو الحال الآن ترى الشعوب يدّعون مساندتهم لفلسطين وهم ضد من يساندها بل و حتى يفتحون المجال للحفلات والمراقص واللهو في حين ان اخوتنا في غزة يُقصفون💔يا شيعتنا ، تذكروا امام زماننا إنه يتألم لرؤية هذا التخاذل والهوان من الأمة الإسلامية
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وماذا بعد اغتصاب النساء؟ 💔💔لا أرى بعد هذه المصائب الا الغضب الجبار على هذه الأمة المتخاذلة الصامتة، لعن الله كل من رضي بأمر كهذا، اللهم احرق قلوبهم كما احرقوا قلوبنا يالله بحق محمد وآل محمد
الأبطال في غزة واليمن يسطرون البطولات ويكبدون الصهاينة ومن عاونهم التدمير لهم ولمدمراتهم ودباباتهم.اللهم في آخر ساعة من يوم الجمعة انصرهم ومكنهم من رقاب عدوهم واقذف الرعب والذل والهزيمة في الصهاينة ومن عاونهم،اللهم زلزل عروش من تآمر ضدهم.